عبدالله النفيهي شاب سعودي 21 عام يبهر مواقع التواصل بعد تحدث والده عن هذا الأمر!!

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مع منشور كتبه والد شاب يدعى عبدالله النفيهي ووجد صدى واسع جدا بالأخص على موقع تويتر ونود أن نعرض المنشور كما تم كتبه الأب:

“أن تشعر بمدى نجاحك في تربية أبنك وأنك تجده عكاز تستند عليه هو شعور لا يمكن وصفه أبدا وقد أحببت أن أشارك مع الجميع على الرغم من حداثة عهدي بهذا النوع من التكنولوجيا الغريبه على جيلنا ولكنني أود أن يكون أبني قدوة لجميع شباب مجتمعنا وأن يشاركني كل من يقرأ كلماتي الفخر بما فعله أبني.

منذ عام تقريبا تعرضت إلى أزمة مالية طاحنه قادتني إلى بيع كل الأصول التي أمتلكها حتى سددت جزء من ديوني وحاولت أن أخبيء على أسرتي الأمر ولكن مع مضي الأيام وبدأ من أقترضت منهم الأموال مطالبتي بالسداد علم الجميع بما حدث وحقيقة وضعنا المالي المتردي.

وظللت أيام وشهور وأنا أحاول أن أفعل شيء ولكنني فشلت في إيجاد حلول وسار الأمر من سيء إلى أسوء حتى تفاجأت بأبني بالأمس يقوم بإعطائي مبلغ 350 ألف ريال هو إجمالي الديون المتبقيه علي.

وفي البداية أحسست بضياع أبني ووسط ثورتي العارمة أسأله عن مصدر هذه الأموال وجدته هاديء ولا يرد بكلمه وهو ما زاد من رد فعلي الجنوني حتى قال لي بمنتهى الهدوء: أجلس يا والدي لنتحدث مثل البالغين, فشعرت بالحرج مما قاله وجلست وأنا أحاول كتم غضبي.

وقال لي نصا: أنا من فترة علمت عن شركة تداول تعمل في السوق السعودي وتوفر فرص إستثمارية رائعه بالأسواق المالية ولأنني قرأت كثيرا في هذا المجال من الوهلة الأولى تأكدت أنني أمام فرصة رائعه لا يجب تفويتها.

وكنت أدخر مبلغ 2500 ريال فقمت بالتسجيل بالشركة وأودعت المبلغ وبدأت أتلقى مكالمات يومية من مدير حسابي يخبرني بها عن الصفقات الرابحه في هذا اليوم وفي الأسبوع الأول وجدت نفسي ربحت 8400 ريال وهو ما أسعدني.

وظللت على مدار عام كامل أتلقى مكالمات مدير حسابي وأقوم بتفعيل الصفقات وثم مكالمة أخرى منه بعد عدة ساعات يخبرني بإغلاق الصفقة وأخذ الأرباح حتى وجدت نفسي أمتلك 500 ألف ريال فقررت أن أعطيك كامل مبلغ الديون وإذا سمحت أن أحتفظ بما تبقى لأستكمل طريقي في الإستثمار.

كان هذا ما قاله أبني ولم أتمالك دموعي وقفزت من مكاني أحتضنه وأقبله وأنا غير مصدق أنني لدي مثل هذا الأبن الرائع وعلى الفور أخذته معي وقمت بالذهاب لكل من أدين له بالمال وأعطيه حقه وأقول بمنتهى الفخر أنها أموال أبني الذي فكر في والده ولم يكن أبدا أناني.

ولم أنم من سعادتي طيلة ساعات الليل حتى أخبر كل العالم بما فعله وكيف أنقذني من الديون على الرغم من أنني لم أكن أعلم شيء عن أرباحه وكان من الممكن أن يحتفظ بها لنفسه ولهذا قمت بكتابة هذه الكلمات وقمت بنشرها في كل مكان بمساعدة صديق أبني البارع في الأمور الحديثه في عالمكم الحديث.

تحديث: بعد إنتشار قصة هذا الأبن البار جاءت آلاف التعليقات تشيد بالتصرف البطولي وتثني على رجاحة عقله مع تمنيات الجميع أن يرزق بمثل هذا الأبن الرائع ونال قسط وفير من الدعوات.

ولكن الأمر الغريب كان في الكم الكبير من التعليقات التي تريد معلومات عن شركة التداول التي توفر كل هذا القدر من الأرباح والفرص الرائعة لعملائها والدليل هو أن عدد كبير من المشاهير من الوسط الفني والإعلاميين ورجال الأعمال عملاء لدى هذه الشركة وهو ما يعد دليل على مصداقيتها بجانب التساؤل عن من هو المستفيد من إخفاء وجود مثل هذه الشركة عن جزء كبير من المواطنيين السعوديين.

وقد علمنا من مصادرنا داخل الشركة عن أنها واجهت تزايد في طلبات الإنضمام إليها وهو ما كان سبب في موافقتها على فتح باب الإنضمام لمدة محددة وعلى من يرغب في الإنضمام إليها تسجيل بياناته وسيتم الإتصال به.

حظ سعيد للجميع

تحديث : تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديون وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة

وبعد انتشار هذا الخبر واجهت الشركة طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال 14:30.06 إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك بالاجابه السريعه على هذه الأسئلة وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع

سجل الان واذا تم قبولك
سوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعه


لن يتم مشاركة معلوماتك مطلقا مع أي طرف ثالث.

السؤال الأول

هل سبق لك محاوله استثمار اموالك من قبل؟


السؤال الثاني

هل لديك بعض الاموال تريد ان تستثمرها وتحقق عوائد تصل الى 30% اسبوعيا ؟


السؤال الثالث

ماهى جنسيتك ؟


Loading

من فضلك انتظر بينما نقوم بفحص اجاباتك

محمد الشمراني

محمد الشمراني